JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI


إذا كنت مستعدًا لتحسين مهاراتك في تحرير مقاطع الفيديو في أي وقت من الأوقات ، فأنت في المكان الصحيح. لقد قمنا بعمل هذه المدونة خصيصا لذلك وسنقدم دورة Adobe Premiere التعليمية المفيدة - بدءًا من المبتدئين إلى ذوى الخبرات المتقدمة - لتتمكن من رفع مستوى خبرتك في تقدم سهل المتابعة.

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI
تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائى متاابعين marouane pro ، سنقدم لكم فى هذا المقال الدليل الكامل للتتعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere فمرحبا بكم .

المحتويات:
  1. نصائح للمبتدئين فى تعلم تحرير الفديو والمونتاج.
  2. واجهة المستخدم ل أدوبى بريمير برروAdobe Premiere Pro UI.
  3. شاشة التعلم Learning
  4. شاشة التجميع Assembly.
  5. شاشة التحرير Editing .
  6. شاشة اللون Color.
  7. شاشة التأثيرات Effects.
  8. شاشة الصوت Audio.
  9. شاشة الرسومات Graphics.

سننتقل إلى كل شيء بدءا من مبادئ التحرير الأساسية والنص والانتقالات وتصنيف الألوان والمزيد. لذلك ، إذا كنت محرر فيديو طموحا أو تجاوزت مرحلة المبتدئين، فكن متأكدا من العثور على دورة تعليمية من شأنها تحسين مهاراتك بسرعة وكفاءة.

 نصائح للمبتدئين فى تعلم أقوى برنامج مونتاج ادوبى بريمير Adobe Premiere Pro


يتطلب تعلم تحرير الفيديو ثلاثة عناصر رئيسية: الوقت ، والممارسة ، والصبر. يمضي العديد من المحررون سنوات عديدة في تعلم كيفية استخدام Adobe Premiere Pro وتطوير مهاراتهم في التحرير. والأكثر من ذلك ، أن كل نوع من الأفلام - السردية والترويجية والوثائقية وغيرها - سوف يتطلب مجموعة مختلفة من المهارات والمواهب.

من غير المحتمل أن تصبح سيدا في جميع أشكال التحرير ، ولكن على الجميع البدء من مكان ما. لذلك ، إذا كنت جديدا ، فسيساعدك هذا البرنامج التعليمي على البدء في استخدام Adobe Premiere وإرشادك حول كيفية استخدام الانتقالات والعناوين والموسيقى والمؤثرات اللونية.

للوهلة الأولى ، يبدو Adobe Premiere وكأنه برنامج معقد يصعب إدراكه. إن الكثير من محرري الفيديو المحتملين تغمرهم تعقيدات استخدام برامج Adobe واختيار البرامج الأقل قوة مثل Final Cut Pro أو iMovie. ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي ينطلق منه الصبر والخبرة فلو كنت ستلتزم به ستجد Premiere أداة لتحرير مقاطع الفيديو فائقة الجودة بدون أى تعقيدات.


واجهة المستخدم ل أدوبى بريمير برروAdobe Premiere Pro UI

 تم تقسيم  بريمير برو Premiere Pro إلى عدة شاشات للمساعدة في تبسيط واجهة المستخدم والحفاظ على جميع الأدوات ذات الصلة في مكانها ضمن مجموعة. الشاشات تبدو مثل هذا:


  •  شاشة التعلم Learning .

تحتوي شاشة التعلم Learning على مجموعة من البرامج التعليمية والإرشادات التفصيلية التي تقدمها Adobe لإرشادك خلال عملية التحرير.
  • شاشة التجميع Assembly. 

تم تصميم هذه الشاشة للسماح لك بمراجعة تجميع الادوات واللقطات الخاصة بك ، وكذلك للبدء في إنشاء مجموعة الأدوات الخاص بك, ليساعدك على سرعة انجاز أعمالك.
  •  شاشة التحرير Editing.

هذا هو المكان الذي يتم فيه إجراء عمليات التعديل على مقاطع الفديو مثل التقطيع والترتيب والتركيب للقطات الخاصة بك ، إلى جانب ضبط أى قصاصات وتغيير حجمها وموضعها.
  • شاشة اللون Color.

 تحتوي شاشة الألوان على جميع الأدوات التي تحتاجها لاضفاء بعض الخدع اللونية على فيلمك ؛ و موازنة اللون الأبيض ومطابقة المقاطع الخاصة بك معا و لوحات ألوان أكثر اناقة.

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere
تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI

  • شاشة التأثيرات Effects.

  شاشة التأثيرات هي المكان الذي تضيف فيه كل التحولات اللونية والتأثيرات لمقاطع الفديو و القصاصات، على سبيل المثال ، شحذ ، ضوضاء ، حبوب ، غروب ، صصيف ، شتاء ، ....الخ .
  • شاشة الصوت Audio.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدارة جميع الأنظمة الصوتية مثل: أصوات الممثلين والأصوات التي تصدرها الكائنات في الفيلم، واصوات الخلفية الغير مقصودة ، الصوت الذي يضاف من خارج عالم السينما، السرد والموسيقى التصويرية ، إلخ).

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere
تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI

  • شاشة الرسومات Graphics.

هى الشاشة التى يمكنك من خلالها اضافة العناوىن والنصوص الى مقاطع الفديو الخاصة بك, كما تمكنك من اعداد الرسومات والنصوص المتحركة ضمن شاشة واحدة.

تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere
تعرف على ادوبى بريمير برو Adobe Premiere UI



وفى الختام:

عندما تصل إلى الأساسيات ، فإن Adobe Premiere Pro ليس من الصعب استخدامه. بمجرد فهم واجهة المستخدم وطريقة سير العمل ، يمكنك تجربة البرنامج وتجربة العديد من العناوين والتأثيرات وخيارات الألوان المدمجة في البرنامج.

تقدم العديد من مواقع الويب ، مجموعة من المكونات الإضافية لـ Premiere Pro ، والتي يمكنها توسيع إمكانيات التحرير لديك. إلى جانب التحديثات المنتظمة ، هذا يعني أن Adobe Premiere Pro لديه دائما شيء جديد يجب عليك تجربته.

نأمل أن تستمتع بدليل المبتدئين هذا حول كيفية استخدام Adobe Premiere Pro وأن تشعر بمزيد من الثقة كمحرر فيديو. الآن أنت تعرف أساسيات Adobe Premiere ، ضع مهاراتك الجديدة التي تعلمتها فى حيز العمل والتجربة, ولا تهمل ما تعلمته أبدا بل طور من نفسك باستمرار.


 
author-img

Mahmoud Hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة